مكتب تداول وسائل الاعلام على الانترنت






+

ماذا يكون مستقبل مكتب التداول وكالة؟ هذه هي القصة الأولى في "وكالة نيو Model8221. سلسلة، الذي ترعاه PulsePoint ™، منصة تكنولوجيا الإعلانية الجيل المقبل من أن تدمج في علم برنامجي الاستهداف والتوزيع والأمثل مع فن التسويق المحتوى. في عالم حيث تقلص تعويض كالة باستمرار، لا تزال مكاتب التداول نقطة مضيئة. وقد ساعدت العديد من الشركات القابضة يتراجع بعض الهوامش التي كانت تتمتع بها. ولكن كما يتم التعامل مع وسائل الإعلام أكثر برمجيا، ومستقبل طويل الأمد للتداول نموذج مكتب مركزي يمكن أن يتعطل في الميزان. 8220، في رأيي، والمهارات التي مكاتب التداول على تطوير الخبرات البيانات والتكنولوجيا، والقدرة على تحسين في الوقت الحقيقي هي المهارات عن قيمة حقا بقدر ما نشعر بالقلق عملاء. وينبغي أن تستخدم من قبل جميع المشترين وسائل الاعلام، 8221؛ وقال جيريمي هلاسفاسيك، الذي تمكن الشراكات التكنولوجية إعلان على [فريك إدارة وسائل الإعلام قبل أن ينضم إلى قناة الطقس منصب نائب الرئيس المتمثل في برنامجي. إعلان على نحو متزايد، يبدو من المنطقي الخبرة التي شحذها مع وحدات مكتب تداول ليتم توزيعها عبر عملية شراء وسائل الإعلام، بدلا من العيش في صومعة منفصلة. ومن شأن ذلك أن فرق العميل أقرب إلى حيث هي في الواقع التي تنفق دولار إعلاناتهم. 8220؛ ماذا يكون اهتمام اليوم هو كيف يمكن للشركات القابضة ويمكن أن تتخذ ماذا يكون يعمل مع مكاتب التداول الخاصة بهم وتطبيقه على بنيتها التحتية بشكل اكبر، 8221؛ وأضاف جاي سيرز، الذي يشرف على العلاقات مكتب التداول لشركة أتمتة إعلان مشروع روبيكون، والتي رفعت أمس لأسهمها للاكتتاب العام. من وجهة نظر العميل، يظهر النموذج اللامركزي الأفضل. لماذا يجب أن تدفع للفريق وكالة لتخطيط وشراء وسائل الإعلام من مكتب تداول، فقط لمكتب تداول لتوجيه الاتهام لهم مرة أخرى للخروج وشرائه من التبادلات؟ لماذا غير قادر على اتخاذ فرق كالتهم الرعاية من كل شيء؟ أسئلة صحيحة، ولكن لا تحبس أنفاسك فقط حتى الآن. وفقا لماك ديلاني، الذي يرأس العلاقات العلامة التجارية لبوبليسيس الجمهور على مكتب تداول الطلب، هذا النوع من اللامركزية هو بعيد المنال. سيكون 8220؛ سنة، وليس quarters8221. وقال انه قبل قادرة على الاستخدام الفعال لأدوات التخطيط والتنبؤ البرامجية لتنفيذ، وتحسين وتحليل وتقديم تقارير الحملات دون خطأ فرق الوكالة. لوكالات، أن يكون ربما شيء جيد. طالما أنها يمكن تجنب وضع الخبرات البرامجية على مستوى فريق الوكالة، أنه يتيح لهم الفرصة لاتخاذ لدغة أكبر من عملاء دولار من خلال وجود وحدات مكتب تجاري مركزي على خطوة في المعادلة أيضا. هم لا يريدون أن الوضع يتغير اذا كان بامكانهم مساعدته. 8220؛ ه حوالي الأعمال. الناس يعرفون مكاتب تداول مربحة جدا، وجعلهم تتركز في مجموعة واحدة يزيد من هذه الفرصة، 8221؛ وقال هلاسفاسيك. عقدت يحرق وجهات نظر مماثلة. 8220، وقد بنيت مكاتب تجارة الأعمال التجارية قوية جدا، وفي الوقت نفسه، والكثير من بقية أعمال الشركة القابضة وكالة الاعلان هو تحت الكثير من الضغط، 8221؛ هو قال. وبالتالي فإن نموذج مكتب التداول اليوم سوف يعيش على لطالما الشركات القابضة يمكن تبريره. وعلى المدى القصير، لا توجد ميزة بالنسبة لهم ليغوص في عملية معقدة للتدريب ودمج التجار على فرق العميل، ودائمة الصداع والتكاليف المرتبطة نشر الخبرات التقنية والوصول عبر منظماتهم. في النهاية، فمن العملاء الذين سيقررون مصير مكتب التداول. وقد اختار بعض المعلنين بالفعل وقرر بدلا من ذلك إلى بناء القدرات الخاصة في منزلهم، أو طلب الوكالات من أجل بناء فرق التداول مخصصة للهم وحدهم. كيمبرلي كلارك، على سبيل المثال، لا نريد وكالتها وسائل الإعلام، مايندشير، لشراء عن طريق شركتها الشقيقة Xaxis. بدلا من ذلك، وكان موظفي الوكالة عن مكتب تداول مخصص. "كان الشفافية عاملا كبيرا بالنسبة لنا"، وقال جيفري Holecko، مدير الإعلام كيمبرلي كلارك لمنطقة أمريكا الشمالية مؤخرا Digiday. "لدينا الآن بشفافية كاملة على كل شيء، على كل costs.8221. لكن عملاء آخرين هم أقل اهتماما من قبل ما يجري وراء الستار، طالما أنهم يرون نتائج الأعمال. ديلاني يعتقد معظم العملاء يرون قيمة في وجود مكتب تداول تحت تصرفهم، بدلا من رؤيتها على أنها تكلفة إضافية. 8220؛ وأعتقد عملاء مثل فكرة أن هناك فريق من الخبراء التنقل في Lumascape لهم، 8221؛ هو قال. 8220؛ عملاء سيقرر في نهاية المطاف، من course.8221. "هل لديك 1 المورد الموثوق بها للالوسائط الرقمية الخاصة بك استراتيجية عبر العرض، الفيسبوك، موبايل كليب" وكالات الإعلام نمكن مملوكة للقطاع الخاص وكالات الإعلام أن تنمو الإيرادات الرقمية في حين الابتهاج عملائك. المعلنون الخاص ونحن نعمل مع العلامات التجارية الخاصة لمساعدتك على الوصول إلى أوسع جمهور ممكن من الآفاق، ببساطة وبتكلفة منخفضة. العميل ملاحظات من نحن نحن دولة الرقمي مكتب تداول وسائل الإعلام الاستعانة بمصادر خارجية والتي تمكنك من يطلع، وكتاب، واستعراض ورصد الحملات الإعلانية الرقمية بسهولة وفعالية. يمكنك الآن الوصول إلى عالم كفاءة شراء وسائل الإعلام الرقمية من خلال مزودي خدمات المعطيات والوقت الحقيقي المزايدة دون الحاجة لزيادة بنفسك أعداد الموظفين أو الخبرة حتى الآن لا تزال لديها المهنيين العاملين معك. هو مدعوم من قبل اثنين من MMTD الشركات المتخصصة وقمنا بتشغيل أكثر من 150 الحملات. بعد تشغيل أكثر من 150 حملات للعملاء في جميع أنحاء البلاد، وفريق في MyMediaTradingDesk يعرفون لطرح أسئلة، واستراتيجية لتخصيص والأمثل لإكمال لضمان الحصول على أفضل النتائج الممكنة لحملاتك. وواجهت عملائنا حملات عبر التجزئة وعقارات واليانصيب، السفر، الاستثمار والترفيه وغيرها. إلقاء نظرة هنا على بعض من نجاحاتنا الأخيرة لعدد قليل منهم. الأحداث الرئيسية الأحداث القادمة الماجستير في الإعلام البيع 17 نوفمبر - 18، 2015، قمة NYC البريد الإلكتروني من الداخل 6-09 ديسمبر، 2015، UT درجة الماجستير في الإعلام البيع 8 ديسمبر - 9، 2015، LA البحث القمة من الداخل 9 ديسمبر - 12، 2015، UT الحساب OMMA في SXSW 11 مارس - 12، 2016، TX OMMA بوسطن 12 أبريل 2016، قمة بوسطن النشر من الداخل 24 أبريل - 27، 2016، FL Outfront المنتدى الماجستير اختتمت مؤخرا في وسائل الإعلام البيع 17 نوفمبر - 18، 2015، NYC التسويق الرياضة: كرة القدم في أمريكا 10 نوفمبر 2015، NYC التسويق: سيارات 9 نوفمبر 2015، NYC الرقمي انطلاقا من الصفحة الرئيسية جوائز 3 نوفمبر 2015، NYC OMMA شيكاغو أكتوبر 27 - 28، 2015، CHI قمة النشر من الداخل 11-14 أكتوبر، 2015، NC درجة الماجستير في الإعلام البيع 6 أكتوبر - 7، 2015، شيكاغو OMMA عرض البرنامجي 1 أكتوبر 2015، NYC OMMA البرمجي موبايل 1 أكتوبر 2015، NYC OMMA البرمجي فيديو 30 سبتمبر 2015، TV NYC OMMA البرمجي مكاتب تداول الذهاب العالمية وتضمين في وكالات الإعلام في الأسبوع الماضي في مدينة كان زعماء العالم من أكبر مكاتب التداول الخمسة الشركة القابضة للعقد حلقة نقاش يستضيفه مشروع روبيكون. وقع الحدث على السطح على خلفية البحر الأبيض المتوسط، في حين على الرصيف دون التصميمات هرعوا بين الأطراف الشاطئ ودورات في قصر المهرجانات المشاهير معبأة. ويبدو من المرجح أنه لو سمعوا العبارات التي انتشرت حول عاليا فوق رؤوسهم - عبارات مثل "برنامجي مباشرة"، "البيانات المفككة"، و "التضمين كالة" - متناول أيديهم منهم شأنه لقد حول يساوي بهم الفرنسية. وخلال تبادل استمر ساعة، أظهر الرجال الخمسة على مزيد من الصراحة قليلا عن التطور التجاري مكتب نموذج من انهم (أو أسلافهم) كان في بعض المناقشات السابقة على المسرح. (ربما كان ذلك ردة الحديث.) لأنهم وصلوا إلى مقاييس الأعمال وبلدان مصنفة على النمو برنامجي / الابتكار (الخمس الكبرى هي الولايات المتحدة الأمريكية، هولندا، المملكة المتحدة، فرنسا، واستراليا) وصعوبة البرنامجية (الصين). الوقت خلاصة! على اللوحة هم: - براين ليسير، الرئيس التنفيذي لXaxis - كورت Unkel، رئيس Vivaki AOD - دومينيك Delport، العالمية MD، هافاس (Affiperf) - جوش جاكوبس، الرئيس التنفيذي لشركة العالمية، Accuen وسائل الإعلام - مايكل Brunick، SVP، البرامج، ماجنا العالمية - رئيس الجلسة: جاي سيرز، GM Revv المشتري، روبيكون المشروع سيرز يبدأ بسؤال أعضاء الفريق لتقديم أنفسهم، وتبادل حجم على الصعيد العالمي، وتميز النمو 2012-2013. حجم والفواتير براين ليسير يقول نمت Xaxis إلى 300 موظف وتسير على الطريق الصحيح لتقديم 400 مليون $ في الفواتير هذا العام - بشكل ملحوظ عن العام الماضي. (WPP التي تندلع الإيرادات وحدة هذا العام.) وقال انه لن يعطي مئوية، لكنها تقول نمو عن العام الماضي هو "الهائل". تلاحظ دومينيك Delport هافاس المجموعة الإعلامية هي منظمة مختلفة تماما عن تلك التي من زملائه، مع مكتب تداول - دعا Affiperf - جزءا لا يتجزأ تماما وتعمل على نفس PL. واضاف "اننا يمكن أن تكون إما الكيانات وسائل الإعلام هافاس، أو الكيانات هافاس في جميع أنحاء العالم"، كما يقول. هافاس لديه ستة محاور في باريس ونيويورك وميامي والأرجنتين وسنغافورة ودبي. يقول النمو "هائلا". Delport لا يذكر عدد الرأس أو مساهمة الإيرادات لأنشطة مكتب التداول. جوش جاكوبس، الذي يدير Accuen عالميا لأومنيكوم (OMD / دكتوراه)، ويقول Accuen لديها 200 شخص في جميع أنحاء العالم. النمو هو "العالمي". موجز! كورت Unkel، رئيس Vivaki AOD، يقول حجم AOD على المستوى العالمي هو الآن 225 في 21 أسواق. كان الإنفاق وسائل الاعلام الإجمالي في العام الماضي 200 مليون $، والنمو هذا العام هو 115٪ "حتى الآن". مايكل Brunick، الذي تولى مؤخرا زمام في Cadreon انتربابليك المجموعة عندما تم وضعه تحت مظلة ماجنا العالمية بناء، ويقول عدد من الموظفين هو 200 زائد على الصعيد العالمي. الدولية هي دفعة كبيرة. الأمر متروك لل13 سوقا رسمية وخدمة دول أخرى من تلك الأسواق. تبدأ الأسئلة. سيرز يسأل Brunick لتوضيح الهدف Cadreon المعلنة في وقت سابق لأتمتة 50٪ من جميع وسائل الإعلام شراء بحلول عام 2016. يستجيب Brunick، "هناك فرق بين الأتمتة والبرنامجية. البرمجي هو عنصر واحد من الأتمتة المتكاملة ... علينا أن نركز خارج الرقمية، وهو فقط 20٪ من الإنفاق العام لدينا ". ويضيف التكنولوجيا الاستعانة بمصادر خارجية مطروح على الطاولة لأشياء مثل مكتب خدمات المشاريع الإعلانية والاتجار. "إن التركيز هذا العام هو تعظيم إطار لدينا ما يمكننا القيام به في برنامجي، ونعم، تتحرك الكثير من الدولارات في مضمونة." قطع عروض الناشر سيرز يسأل الصغرى حول استراتيجية Xaxis على التركيز على "قسط مباشرة"، بدلا من وسائل الاعلام المتداولة في البورصة. وقال "الناس تخلط بين الآلية التي تشتري وسائل الإعلام برمجيا مع القيمة التي ... Xaxis يمكن ان تحققه. انها ليست بالضرورة حول استخدام DSP لشراء حفنة من المخزون من تبادل الإعلانات." ويقول هذا هو بداية جيدة ولكنها تضيف، "نريد أن نمنح عملائنا ميزة تنافسية غير عادلة. وإذا كان كل أفعله مع موكلي يستخدم DSP لشراء وسائل الإعلام على المزاد، ثم أنا أقدم موكلي بقدر ميزة عن أي المشتري الآخر ". ليست جيدة بما فيه الكفاية! Xaxis يريد لإضافة ميزة التداول عن طريق القيام صفقات الناشر الحصري وبيع أن وسائل الإعلام للعملاء مقدما. يقول وتجميع البيانات عبر المعلنين. سيرز يسأل جاكوبس للحديث عن العمل Accuen على هذه الجبهة. كيف يمكن أن تلعب بها مع وكالات وسائل الإعلام الأساسية أومنيكوم على ذلك؟ "OMD والدكتوراه تستثمر مبلغا ضخما في العلاقات مع دور النشر الرائدة في جميع أنحاء العالم"، كما يقول. "لدينا القوة الشرائية يفعل تعطينا ميزة استراتيجية في السوق ولكن قد تم فصله من الناحية التاريخية. نحن أكثر على الجانب البيانات تفعل أشياء ذكية مع بركة غزر وسائل الإعلام. انهم على القيام هنا أقل الأشياء أثرت البيانات مع أفضل المخزون في العالم. " كيف جاكوبس إنشاء الأفضل من كلا العالمين؟ "بنينا منصة تحليلات التي شغلت عبر كل شيء ... نحن نتطلع ليقول للعميل، 'انها قراركم، [لكن] نتمكن من جلب البيانات والقرار الذي خير لك من على أساس حملة الناشر تلو الناشر. " وهذا يتطلب شراكة قوية مع الوكالات، مما يؤدي بنا إلى ... تضمين مكتب التداول يقول Unkel AOD، "حيث نحصل على أوثق وأقرب إلى كامل على التضمين، مجرد وجود الناس في المكاتب، هذه هي النقطة الحاسمة للعمل من أجل". سيرز التدريبات الخناق على التضمين. ما هو انقسام الناس في المكاتب AOD في مقابل على موقع في وكالات في الأسرة بوبليسيس؟ Unkel: "يقوم كل شخص في مساحة المكتب يمكنني دفع ثمن". لكن! غالبية هؤلاء الموظفين يقضون وقتا كبيرا في المكاتب في الأسواق الإقليمية. ويقول أعضاء الفريق الأربعة الآخرين لديهم على الأقل بعض الموظفين العاملين بدوام كامل (أي جزءا لا يتجزأ بالكامل) على مستوى وكالة التشغيل. يعقوب: "وخدمتها مئة في المئة من رجال الأعمال الأمريكيين لدينا من قبل الناس الذين يجلسون في مكتب في وكالة الإعلام". صورة كبيرة: مكتب خدمات المشاريع الإعلانية مركزية، جزءا لا يتجزأ من الخدمات هي الطريقة التي تسير الامور. المرح الكفاءة سيرز يسأل Brunick إذا كالات IPG مثل UM سوف تضطر إلى التوقف عن شراء مواقع معينة أو اعتماد تكنولوجيا معينة. "انها ليست أنها لا تستخدم التكنولوجيا، انها التي يستخدمونها كثير جدا أو أنها تستخدم الكثير في وقت واحد"، وقال Brunick. كل هذه الخوادم المختلفة الإعلانية، وأدوات طلب تقديم العروض، وإدارة سير العمل، وأنظمة العطاءات تضيف ما يصل الى النفايات. "العمل الرقمي مشكلة"، كما يقول. "هناك الكثير من ذلك نابع من طبيعة الفواتير الرقمية وعملية المصالحة، وهو unsexy الواضح وجزء كبير من كيف أن أعمالنا للعمل من حيث الكفاءة ... انها تكون أكثر ذكاء حول ما نحن نعمل مع، كيف يمكننا 'إعادة القيام بذلك ". انها كل شيء عن مساعدة وكالات القيام بالمزيد من العرف، وأشياء يحركها المحتوى. هوامش مكتب ويلاحظ أن يحرق الشركات القابضة تتعرض لضغوط في مجال الأعمال التجارية وكالة أنباء الإعلام الأساسية. الصبي، وأنها لا أحب تلك الهوامش مكتب التداول. كيف يفعلون ذلك على نطاق واسع؟ أقل ترفض فرضية: "أعتقد المتأصلة في سؤالك هو أن هناك بعض خدعة في مكتب التداول الذي يولد هوامش أعلى من أجزاء أخرى من الشركة القابضة تلقائيا." ليس هكذا! "انها ليست مثل جلسنا في غرفة وخرجت مع نموذج بيز أن يلعب لصالحنا". أعضاء الفريق الآخرين يتفقون على انها ليست حول الهامش ولكن عن خدمة العميل أثناء تطوير نماذج جديدة للشركة القابضة. يعقوب: "نحن نعرف كيف تبدأ أشياء جديدة وإضافة قيمة المتاخمة للالمهمة الأساسية للوكالة وسائل الإعلام". Brunick: "هذه ليست عنا." Unkel: "كيف يمكننا توسيع نطاق هذا الخروج وتمكين بقية المجموعة للقيام الاشياء للوصول إلى أن تكون منظمة المنتج، وكسب في هذه الصفقة، وهذا هو الاشياء ونحن تدريس على مستوى أوسع." بيانات الجمعيات التعاونية أقل: "في أوروبا هناك مزيد من الانفتاح تجاه المعلنين تتعاون مع بعضها البعض." المعلنين غير تنافسية، وهذا هو. هذا لا يحدث كثيرا في أمريكا الشمالية. مباشرة إلى العميل وفيما يتعلق الأعمال Xaxis المباشر إلى العميل، ويقول: "بعض المعلنين لا يريدون سوى الجماهير، وأنها لا تحتاج إلى مهارات والأصول التي وكالة إعلامية كبيرة يمكن ان نقدمه." هؤلاء العملاء تميل إلى أن تكون غير مبال إلى التكنولوجيا. واضاف "انهم لا يهتمون كيف يعمل DMP، وكيف يعمل على DSP. انها مجرد 'أعطني جمهوري". بيانات الناشر مفككة سيرز يلاحظ أن الناشرين عادة تريد حزمة البيانات مع وسائل الإعلام. ويقول: "هذا ليس دائما الطريق يا رفاق يريد لبدء التنفيذ." جاكوبس Accuen ليقفز في: "تقليديا اشترينا وسائل الإعلام البيانات معا ... ونحن سنأخذ كل ما الخطوبة كنت يحدث لإنتاج على هذا الموقع." لكن بالنسبة لبعض الناشرين، "نحن نقدر البيانات الخاصة بهم أكثر مما كنا قيمة التوريد الخاصة بهم ... وليس لديها الجانب الناشر الأدوات حتى الآن لمعرفة ما كنت حقا جيدة في، وكيف يمكن أن تذهب إلى السوق بشكل أكثر فعالية." أقل: "الناشرين ... لا أفهم أن يتمكنوا من المرجح تحقيق عائدات أعلى على كل من تلك الأصول إذا كسروا بينهما الناشرين المبتكرة والتي تركز على المستقبل بدأوا يدركون أن هناك قدر من التركيز على البيانات الخاصة بهم كما ل. قوائم الجرد. تحليل الأسواق العالمية سؤال جديد: ما هو البلد الذي هو الأكثر تقدما في برنامجي في احتضان الآلي؟ يقول الجميع فإن الولايات المتحدة تتقدم - لا مفاجأة هناك. ويضيف يعقوب، "نحن نشهد قدرا هائلا من فرادى البلدان التي لديها نظم تكنولوجيا حيوية حقا." لدعم الابتكار Accuen يتيح مرونة السوق المحلية. انه يقدم هولندا مبتدعا. يقول Unkel فرنسا يقفز. يقول Brunick استراليا "تقدمية جدا في اعتماد ومحاولة نماذج جديدة". يقول سيرز، من حيث اعتماد / الابتكار "، الفائزين لدينا هي هولندا والمملكة المتحدة وفرنسا واستراليا." والذي هو الأقل تقدمية؟ انها الصين في كل مكان. يعقوب: "الناشرون أقوى بكثير في الصين." يقول Delport الصين والهند لا تزال أرض الهواتف الميزة. "انها لا تزال SMS برنامجي". يقول سيرز كانت ألمانيا صعبة من حيث التعامل مع البيوت المبيعات. شئ جديد وأخيرا، سيرز أوامر اعضاء اللجنة، "قل لنا شيئا ونحن لا نعرف." Unkel: "لا يوجد لديك فكرة عن السياسة نذهب من هنا حقيقة أننا نقف هنا مع عدم وجود العدالة، لا رأسا على عقب إلى ما تبدأ أخرى لا، لدينا بشكل واضح على العاطفة من أجل التغيير." Delport: "إذا كان علينا أن نستثمر الكثير من المال في القياس كما نفعل في التكنولوجيا، والتحول سيكون أسرع بكثير." Brunick: "انه من المهم بالنسبة لكم جميعا أن نفهم مقدار التغير نجري على أساس يومي." أقل: "على الرغم من أن التكنولوجيا هي مهمة جدا، والناس، والعملية، والمنهجية التي نبني هذه الشركات هي أكثر أهمية بكثير من البرامج التي نستخدمها للتجارة". يعقوب: "في 12 و 18 شهرا وأنت تسير لرؤية هذه الصناعة التي هي أكثر تعقيدا، لا تقل انها سوف تكون أكثر صعوبة لتوظيف الناس في هذه الأنواع من الشركات." هذا التفاف! الحديث عن ذلك: لذلك، هل هو الكمال؟ ليس تماما. مكاتب التداول الإعلان يمكن أن تترك المعلنين بالاطمئنان لأن الوكالات الإعلانية السيطرة عليهم أن يمارسوا سلطتهم وتوجيه وسائل الإعلام نحو يشتري مصلحتهم الذاتية (غالبا المشار إليه صفقات داخلية أو شقيقة الشركة). قد تنشأ انعدام الأمن عندما يشعر عملاء لا يتم إنفاق أموالهم في مصلحتهم وبدلا من ذلك قضى في مصلحة الوكالات الإعلانية "حتى وكالات بناء الكتب أكبر من رجال الأعمال ولها القدرة على تضخيم قوائم موكلهم. مع نمو مكتب التداول قد حان الانتقادات؛ ليس كل منها مبالغ فيها. يسرد ANA انعدام الشفافية، والمدفوعات عميل مزدوج (على سبيل المثال كل من الأرباح وكالة ومكتب تداول)، وتضارب المصالح، ومكتب المذكور يتصرف كوكيل والمشتري في حين التوسط في عمليات زائد تكاليف وسائل الاعلام المرمز التي ليست دائما موافق للشريعة اليهودية. وعلاوة على ذلك، والحصول على بعض وكالات يجري فرض حسومات أن العملاء ليس لديهم أدنى فكرة. هل هذا المفهوم العظيم مشوش من قبل الكثير من البيروقراطية والجشع؟ ربما. شراء سائل الاعلام على الانترنت هو مفهوم ذكي في الوقت المناسب، ولكن التحديات التشغيلية والصراع على السلطة يمكن أن تكون هذه الظاهرة التراجع.