بدء الأعمال في الإمارات العربية المتحدة






+

٪ IMG SRC = "/ /media/GIAWB/Flags/ARE. gif "/٪ بدء الأعمال في الإمارات العربية المتحدة وفيما يلي ملخص مفصل من العقبات البيروقراطية والقانونية التي يواجهها رجال الأعمال الراغبين في تأسيس وتسجيل شركة جديدة في الإمارات العربية المتحدة. فإنه يفحص الإجراءات والوقت والتكلفة تشارك في إطلاق شركة تجارية أو صناعية ما بين 10 و 50 موظفا ورأس المال لبدء من 10 مرات الدخل القومي للاقتصاد نصيب الفرد من الإجمالي. المزيد من المعلومات وثائق الشركة الملف مع وزارة التنمية الاقتصادية في دبي. الحصول على رخصة تجارية وسجل للحصول على عضوية في غرفة دبي للتجارة وصناعة دبي وكالة: وزارة التنمية الاقتصادية للحصول على شهادة الرخصة التجارية والسجل التجاري، يجب على LLC تقديم المستندات الأصلية التالية إلى التسجيل التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية رخصة تجارة وإدارة التسجيل التجاري. ويمكن أيضا أن تقدم هذه الوثائق على الانترنت بسبب الجهود المستمرة التي تبذلها الدائرة لتقديم التسجيل الإلكتروني المتاحة ومريحة. - نموذج الطلب المحدد الذي وقعه مدير شركة (ق) أو الممثل القانوني (ق). - عقد التأسيس (أصلية ونسخة). - كتاب من دائرة التنمية الاقتصادية، مما يدل على موافقة اسم الشركة. - الرسالة الأصلي للموافقة الشركة، الصادرة عن لجنة دائرة التنمية الاقتصادية من الشركات ذات المسئولية المحدودة. - صورة من جواز السفر لكل شريك. إذا يراها المسؤولون السجل التجاري الوثائق مستوفية للشروط المطلوبة، وسيتم إدخال اسم الشركة في السجل التجاري. دائرة التنمية الاقتصادية ثم توجيه الوثائق التالية إلى الوزارة الاتحادية للاقتصاد لترتيب للنشر: - مذكرة موثقة من جمعية (نسخة). - تطبيق لدخول اسم الشركة في السجل التجاري (نسخة). - مستخرج من دخول اسم الشركة في السجل التجاري. يأخذ النشر عدة أشهر. ومع ذلك، هذا الإطار الزمني ليس مهما لأن السلطات لن تقبل نسخة من استلام الوزارة من دفع رسم النشر. بعد نشر، تصدر وزارة الاقتصاد إلكتروني موافقتها. قبل الشركة التي شكلت حديثا يمكن أن تبدأ العمليات، يجب أن تنطبق على دائرة التنمية الاقتصادية للحصول على رخصة التجارة. بعد كاتب العدل في السجل التجاري notarizes عقد التأسيس، اكتمال نموذج طلب ترخيص باللغة العربية، التي وقعتها الدول الموقعة الشركة المصرح ويودع لدى دائرة التنمية الاقتصادية في نسختين. الملفات دائرة التنمية الاقتصادية نسخة واحدة إلى الأمام وأخرى إلى وزارة دولة الإمارات العربية المتحدة الاقتصاد. يجب تقديم طلب الترخيص التجاري مع الرسوم المعمول بها والوثائق التالية: - النموذج المعد لتحدد اسم الشركة المقترح باللغتين العربية والإنجليزية. - عقد الإيجار الأصلي للمباني مكتب الشركة. - النموذج المعد للحصول على ترخيص من وزارة دبي مبنى البلدية على مدى ملاءمة مباني المكاتب. وتندرج جميع الأنشطة التجارية إلى ثلاث فئات من التراخيص: (1) التراخيص التجارية، التي تغطي جميع أنواع النشاط التجاري؛ (2) التراخيص المهنية، التي تغطي المهن والخدمات والحرفيين، والحرفيين. و (3) التراخيص الصناعية، وإنشاء نشاط صناعي أو التصنيع. في ختام هذا الإجراء، تصدر دائرة التنمية الاقتصادية في الرخصة التجارية الأصلية وشهادات السجل التجاري. عند تقديم إيصالات تثبت دفع رسوم النشر الوزارة والغرفة التجارية رسوم العضوية، ودائرة التنمية الاقتصادية بإصدار الرخصة التجارية الأصلية وشهادة من السجل التجاري للشركه ذات مسءوليه محدوده وعضوية غرفة دبي. بدلا من ذلك، طلب الترخيص عبر الإنترنت متاح حيث يقدم الطالب استمارة شغل في اكتمال الدفع عبر الانترنت ويتلقى على الفور شهادة الترخيص ومن ثم يمكن طباعتها. مؤخرا، أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية مذكرة الإلكترونية من الجمعيات والمبادرات الرخصة التجارية خالية من المتاعب "120 يوما". وتهدف هذه الإصلاحات من أجل الانتقال إلى التسجيل عبر الإنترنت، مما يجعل من الاسهل لبدء عمل تجاري. الرسوم: 5٪ من قيمة عقد الإيجار + درهم 1،000-3،000 رسوم النفايات + 480 درهم للتسجيل الشركة + 350 درهم رسوم لاسم مجلس + 1200 درهم للغرفة التجارة تسجيل العضوية